تأجيل امتحانات كلية الحقوق في الحسكة

أعلنت كلية الحقوق التابعة لفرع جامعة الفرات بمحافظة الحسكة عن تأجيل امتحانات عدد من المقررات الخاصة بالتعليم المفتوح لتزامن موعد إقامتها مع العطلة الرسمية المعلنة بمناسبة عيد الفطر السعيد.

وأشار عميد الكلية د.عبد الله السلمو إلى تأجيل موعد إقامة الامتحان لمقررات أحكام الالتزام السنة الثانية والأوراق التجارية السنة الثالثة، وتنازع القوانين السنة الرابعة الفصل الأول إلى يوم الأحد في الـ 14 من نيسان الحالي وبالتوقيت السابق نفسه، وذلك بدلاً من الموعد السابق الذي كان مقرراً يوم الأحد في الـ 7 من الشهر الجاري.

وكان مجلس الوزراء أعلن عن تعطيل الجهات العامة اعتباراً من يوم الأحد الموافق لـ 7- 4-2024 ولغاية يوم السبت الموافق لـ 13-4-2024، وذلك بمناسبة عيد الفطر السعيد.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
واشنطن تخسر أهم قواعدها في أفريقيا.. الهيمنة الأمريكية تتهاوى حزب الله: "إيران لا تسعى لتوسيع الحرب في المنطقة" واشنطن تحاول الهرب من المواجهة.. والكيان يريد جرّها والانتحار على عدة جبهات حرس الثورة الإيرانية يخاطب الشعب الإيراني تدمير مقرات للإرهابيين وآليات بالكامل ومقتل العشرات منهم بأرياف دير الزور وتدمر وحلب التجارة الداخلية تتابع عمليات تسويق محصول القمح الصين تطالب بالقبول الفوري لفلسطين بالأمم المتحدة سوريا وإيران تبحثان إقامة عدد من المشاريع الصناعية بئر شمال الفيض 2 الغازي بالإنتاج.. وزير النفط: إنجاز في ظروف استثنائية مخيم نور شمس في عاصفة الإبادة الجماعية للاحتلال مباقر مسكنة تكسب 51 رأساً من الأبقار كنواة إنتاجية أولية منشأة سرية لـ "إسرائيل" لتخزين الوقود الاحتياطي مظاهرات في إدلب وريف حلب للمطالبة بإسقاط ومحاكمة "الجولاني" وفاة شاب بحادث سير في منطقة سلمية بريف حماة عبد اللهيان لـ "NBC": ما حدث في أصفهان أشبه بألعاب الأطفال ما هي المادة الغذائية التي تؤخر الشيخوخة وتحارب السرطان؟ "مافي ليل" تتخطى حاجز 3 مليون في "يوتيوب" وزارة الإعلام تصدر قراراً بإيقاف عمل "شركة آفاق" تعرف على إجمالي ديون العراق الداخلية والخارجية الصحة تطلق غداً حملة اللقاح الوطنية الشاملة للأطفال أسعار الذهب في الأسواق المحلية تكتل سياسي جديد يطرح مرشحاً توافقياً للانتخابات الرئاسية بالجزائر ما حقيقة إطلاق رونالدو لحية كثيفة؟ "يوفر 32 ألف طن من الوقود".. بدء مشروع 60 ميغا واط في حسياء هل ستنقل "حماس" قيادتها خارج قطر؟