المؤسسة السورية للمخابز تؤكد استمرار العمل خلال العطلة

أكد مدير عام المؤسسة السورية للمخابز مؤيد عبد الحميد الرفاعي أن جميع المخابز العامة التابعة للمؤسسة في المحافظات مستمرة بالعمل خلال عطلة عيد الفطر المحددة من مجلس الوزراء.

وذلك باستثناء أول أيام عيد الفطر، وبالطبع أيام العطلة الأسبوعية الدورية لكل مخبز “الجمعة من كل أسبوع”، من دون أي تغيير في آلية العمل وذلك للمحافظة على توفير الخبز للمواطنين وضمن الشروط والجودة المطلوبة.

وبحسب شبكة غلوبال، كشف الرفاعي عن أنه تم العمل على افتتاح وتأهيل العديد من خطوط الإنتاج في المحافظات لتعمل بطاقة إنتاجية عالية، ومنها افتتاح خط إنتاج في الميادين بدير الزور، بالإضافة لتأهيل البناء، وافتتاح خط إنتاج بمخبز هنانو بمحافظة حلب وتأهيل بنائه بالكامل.

كما تم تشغيل خط إنتاج فرن أبو الظهور بمحافظة إدلب، وخط ثانٍ بمخبز خان شيخون، وفي محافظة حمص يتم العمل على إعادة تأهيل الخط الثاني بمخبز مدينة المخرم.

وقامت المؤسسة بإعادة تأهيل وصيانة مخبز مار إلياس في محافظة طرطوس، وتحديث خط الإنتاج فيه بشكل كامل، فضلاً عن العمل على إعادة تأهيل مخبز جاسم بمحافظة درعا.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
واشنطن تخسر أهم قواعدها في أفريقيا.. الهيمنة الأمريكية تتهاوى حزب الله: "إيران لا تسعى لتوسيع الحرب في المنطقة" واشنطن تحاول الهرب من المواجهة.. والكيان يريد جرّها والانتحار على عدة جبهات حرس الثورة الإيرانية يخاطب الشعب الإيراني تدمير مقرات للإرهابيين وآليات بالكامل ومقتل العشرات منهم بأرياف دير الزور وتدمر وحلب التجارة الداخلية تتابع عمليات تسويق محصول القمح الصين تطالب بالقبول الفوري لفلسطين بالأمم المتحدة سوريا وإيران تبحثان إقامة عدد من المشاريع الصناعية بئر شمال الفيض 2 الغازي بالإنتاج.. وزير النفط: إنجاز في ظروف استثنائية مخيم نور شمس في عاصفة الإبادة الجماعية للاحتلال مباقر مسكنة تكسب 51 رأساً من الأبقار كنواة إنتاجية أولية منشأة سرية لـ "إسرائيل" لتخزين الوقود الاحتياطي مظاهرات في إدلب وريف حلب للمطالبة بإسقاط ومحاكمة "الجولاني" وفاة شاب بحادث سير في منطقة سلمية بريف حماة عبد اللهيان لـ "NBC": ما حدث في أصفهان أشبه بألعاب الأطفال ما هي المادة الغذائية التي تؤخر الشيخوخة وتحارب السرطان؟ "مافي ليل" تتخطى حاجز 3 مليون في "يوتيوب" وزارة الإعلام تصدر قراراً بإيقاف عمل "شركة آفاق" تعرف على إجمالي ديون العراق الداخلية والخارجية الصحة تطلق غداً حملة اللقاح الوطنية الشاملة للأطفال أسعار الذهب في الأسواق المحلية تكتل سياسي جديد يطرح مرشحاً توافقياً للانتخابات الرئاسية بالجزائر ما حقيقة إطلاق رونالدو لحية كثيفة؟ "يوفر 32 ألف طن من الوقود".. بدء مشروع 60 ميغا واط في حسياء هل ستنقل "حماس" قيادتها خارج قطر؟