بوسطن سلتيكس المتصدر يخسر أمام أوكلاهوما سيتي ثاندر في nba

خسر بوسطن سلتيكس متصدر فرق المنطقة الشرقية أمام أوكلاهوما سيتي ثاندر وصيف المنطقة الغربية بنتيجة ( 123 / 127 ) اليوم في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

وبعدما أنهى سلتيكس الشوط الأول متقدما 61 – 58، انتفض ثاندر في الربع الثالث وتفوق على منافسه بتسجيله 40 نقطة، منها 36 نقطة للكندي غيلجيوس-ألكسندر.

وبدا أن أوكلاهوما سيتي في طريقه لتحقيق فوز سهل بعدما وسع الفارق إلى 18 نقطة خلال الربع الأخير، إلا أن سلتيكس رفض الاستسلام ليعود إلى أجواء اللقاء ويقلص الفارق إلى نقطتين.

غير أن غيلجيوس-ألكسندر ورفاقه حسموا الفوز لفريق ثاندر في الثواني الأخيرة بعدما نجحوا في تسجيل سلسلة من الرميات الحرة.

وفي باقي المباريات فاز أورليانز بيليكانز على ضيفه بروكلين نتس ( 112 – 85 ) وممفيس غريز ليس على سان انطونيو سبيرز ( 106 / 98 ) وشارلوت هورنتيس على ساكرا منتو كينغز ( 111 / 104 ) كما تغلب غولدن ستايت ووريرز على أورلاندو ماجيك (121 – 115 ).

آخر الأخبار
طبيبة لـ"داما بوست": "حروق اللثة تحدث نتيجة تسرّب مادة التبييض.. والمريض هو العامل الفارق في ديمومة ... ارتفاع أسعار الذهب في السوق المحلية بعد حادثة إطلاق النار.. بيان جديد للسفارة الأمريكية في مسقط مركز في اللاذقية يعيد الانتخابات بسبب تجاوزات نشرة الطقس اليوم ارتفاع أسعار الذهب عالمياً لدعم حملة ترامب الانتخابية.. ماسك يتعهد بـ 45 مليون دولار شهرياً "تحتوي على 24 جثة".. اكتشاف مقبرة جماعية جديدة في ليبيا وزير التربية يناقش مقترحات خاصة بالامتحانات مع معاونيه الجو اليوم حار نسبياً وصحو المقاومة اللبنانية تستهدف مستوطنة "كريات شمونة" بعشرات الصواريخ إغلاق صناديق الاقتراع وبدء عملية فرز الأصوات لانتخابات مجلس الشعب وسط إقبال كبير على الصناديق.. رئيس اللجنة الفرعية القضائية بحمص لـ "داما بوست": تغيير ثلاثة رؤساء مر... انتخابات هادئة في اللاذقية وتطلعات لنهضة جديدة في سوريا ضحايا بانفجار "مخلفات متفجرة" في ثلاث حوادث متفرقة بدير الزور تمديد فترة انتخابات مجلس الشعب لساعتين لتنتهي في تمام التاسعة مساءً 80 شهيداً جراء مجازر الاحتلال في قطاع غزة خلال 24 ساعة الرئيس الأسد: المؤسسات تبنى على الأنظمة..العلاقات الطبيعية بين الدول تكون بسحب كل ما هو شاذ   صحيفة لوموند تكشف عن اعترافات لجيش الاحتلال بفشله يوم "طوفان الأقصى" السوريون ينتخبون ممثليهم في مجلس الشعب.. وزير العدل لـ"داما بوست": اليوم سيقول الشعب السوري كلمته داما بوست تواكب انتخابات مجلس الشعب.. السوريون يمارسون حقهم الدستوري في المراكز الانتخابية مصادر داما بوست: لا صحة للأنباء التي تتحدث عن إقتحام مراكز انتخابية في درعا الرئيس الأسد يُدلي بصوته في انتخابات أعضاء مجلس الشعب رئيس الحكومة وعدد من الوزراء يدلون بأصواتهم بالانتخابات التشريعية.. عرنوس:  نحن بمرحلة جديدة ونتطلع ... مصادر داما بوست: مثيرو شغب حاولوا اقتحام مبنى قيادة الشرطة ولا صحة لسقوط قتلى في السويداء