شادي حلوة رئيساً لأهلي حلب بالـ”تزكية”

فاز المرشّح شادي حلوة بمنصب رئاسة نادي أهلي حلب “بالتزكية”، وذلك بعد انسحاب المرشح زياد شيخ عمر خلال جلسة المؤتمر الانتخابي للجمعية العمومية لنادي أهلي حلب لصالح حلوة، بعد أن نفذ الأخير اشتراط منافسه بالتأكيد العلني بأن تكلفة أعمال الصيانة التي أجريت على منشآت النادي والملعب التدريبي لكرة القدم تحديداً، هي بمثابة هبة ولن تسجل على سبيل الدين المستحق في سجلات النادي.
وبحسب صحيفة “تشرين”، تأخر البدء بأعمال المؤتمر الذي سادته أجواء من الفوضى وسوء التنظيم لأكثر من ساعة عن الموعد المحدّد، نظراً لعدم اكتمال النصاب العددي القانوني للناخبين الذين بلغ عدد أوراق المقترعين منهم 246، ألغي 36 منها.
وفاز بمقاعد عضوية مجلس الإدارة، كلّ من شيرين شيخ إسماعيل 207 أصوات، عبد الرحمن مستت 206 أصوات، أيمن حبّال 198 صوتاً، أحمد بوادقجي 197 صوتاً، محمود عنبر 158 صوتاً، فراس كيال 144 صوتاً.
وطالب المرشح محمود عنبر الانسحاب في لحظة غضب امتصها رئيس تنفيذية حلب، مطالباً العنبر التريث كون المهلة القانونية لتحديد كلّ مرشح لموقفه انقضت، إلا أن محمود سعودي “لاعب كرة قدم دولي سابق” احتج على إخراجه من السباق، فوجه حلوة لومه على عدم إعلامه بنيته الترشح ليدرس إمكانية وضع اسمه ضمن قائمته.

من جهته، أكد شادي حلوة أن هذه المهمة بمثابة تحدٍ بالنسبة له، لذلك سيكرس جميع الإمكانات ليكون وأعضاء إدارته على قدر التطلعات والثقة، مشيراً إلى أن العنوان العريض للمرحلة هو “المنشآت أولاً”،

كما أشار حلوة إلى أنه سيهتم بالجانب المالي، وسيضع خطة مدروسة لاستجلاب الأموال من مصادر عدة من الداعمين، إضافة إلى تفعيل العمل الاستثماري، والعناية بقواعد الألعاب في النادي.

 

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
آخر أرقام وزارة الزراعة في الكميات المسوقة من محصول القمح شراكة بين "التأمين" واتحاد الطلبة وصندوق التسليف الطلابي لدعم العملية التعليمية سوريا تحذر "إسرائيل" من التمادي في اعتداءاتها على الأراضي السورية ودول المنطقة المقاومة اللبنانية تمطر نيرانها على انتشار لجنود الاحتلال في محيط موقع حدب يارين الاقتراع غداً.. انتخابات مجلس الشعب في مرحلة الصمت الانتخابي اللجنة القضائية العليا للانتخابات لـ"داما بوست": الهدف من الصمت الانتخابي الموازنة بين الأطراف المتن... وزير الصحة: انضمام سوريا للمبادرة العالمية لمكافحة سرطان الأطفال ثمرة جهد تعاوني 141 شهيداً خلال 24 ساعة.. إدانات عربية ودولية للمجازر التي يرتكبها الاحتلال في غزة استشهاد عسكري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان إسرائيلي على المنطقة الجنوبية القبض على العقل المدبر لعملية كرمان الإرهابية في إيران التقدم باعتراض على استبعاد البطاقات الإلكترونية من الدعم الحكومي مستمر اتفاقية بين المصرف التجاري وشركة الهرم.. ما الخدمات المقدمة؟ العقوبات القسرية وسرقة الثروات من أبرز التحديات التي تواجه سوريا في مسيرتها نحو التنمية المستدامة الصمت الانتخابي للمرشحين لانتخابات مجلس الشعب يبدأ صباح يوم غد الأحد سوريا: عودة العلاقة الطبيعية مع تركيا تقوم على عودة الوضع الذي كان سائداً قبل عام 2011 هدوء حذر على خطوط التماس.. مقتل عدد من مسلحي "قسد" بانفجار شمال شرق حلب مصدر طبي يوضح لـ"داما بوست" حقيقة وفاة فتاة بسبب الجوع في الحسكة تسوية جديدة في تلبيسة بريف حمص الشمالي.. مصدر لـ"داما بوست": شاملة للمدينة وبعض القرى حماس تنفي مزاعم "إسرائيل" باستهداف الضيف: هدفها التغطية على المجزرة السعودية تستضيف مواجهة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي وزارة التربية تعدّل وقت بدء امتحانات الدورة التكميلية للثانوية العامة "أخفاها داخل وجبات شاورما".. ضبط مصري حاول تهريب أكثر من مليون جنيه طفل يبتلع بطارية!.. ومشفى حماة الوطني يتدخل روسيا: نُرحِّب بتطبيع العلاقات بين سوريا وتركيا أكثر من 100 شهيد ومصاب بمجزرة إسرائيلية في خان يونس