القوة الجوية يهدد بالانسحاب من الدوري العراقي.. والسبب!

أعلنت إدارة نادي القوة الجوية أنه في حال عدم اتخاذ الاتحاد العراقي لكرة القدم قراراً حازماً بشأن جماهير فريق دهوك سيتم الانسحاب من مسابقة الدوري المحلي.

وفي بيان له عبر حسابه على موقعه الرسمي، أمس، قال نادي القوة الجوية: “يعرب النادي عن أسفه الشديد لما حصل في ملعب دهوك من محاولات همجية ووحشية كادت تودي بحياة عدد من لاعبينا، والخروج بحصيلة دموية من ملعب لم نشعر فيه بالأمان منذ الدقيقة الأولى وحتى الأخيرة من المباراة”.

وأضاف النادي: “إذا لم يتخذ الاتحاد العراقي قراراً حازماً يتناسب مع اللوائح الدولية، فإننا سوف نتخذ قراراً بالانسحاب من مسابقة الدوري، إذا كان الاتحاد غير قادر على تأمين سلامة اللاعبين، ويشجع عن قصد أو بدونه على مواصلة الشغب والعنف وربما حتى القتل قريباً، حرصنا أن نضمن سلامة الجميع أثناء المباراة لعدم تكرار (بور سعيد) في دورينا”.

وكانت المباراة بين القوة الجوية ودهوك انتهت يوم الأحد الماضي بنتيجة هدف مقابل هدفين للأخير، وشهدت أعمال شغب وعنف، حيث اقتحم مشجعو دهوك أرض الملعب واشتبكوا بالأيدي مع بعض لاعبي القوة الجوية ولاسيما الحارس الدولي السابق محمد حميد.

ومن الجدير ذكره، أن القوة الجوية يتصدر الدوري العراقي برصيد 45 نقطة، فيما يحتل دهوك المركز الرابع بـ 32 نقطة.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
واشنطن تخسر أهم قواعدها في أفريقيا.. الهيمنة الأمريكية تتهاوى حزب الله: "إيران لا تسعى لتوسيع الحرب في المنطقة" واشنطن تحاول الهرب من المواجهة.. والكيان يريد جرّها والانتحار على عدة جبهات حرس الثورة الإيرانية يخاطب الشعب الإيراني تدمير مقرات للإرهابيين وآليات بالكامل ومقتل العشرات منهم بأرياف دير الزور وتدمر وحلب التجارة الداخلية تتابع عمليات تسويق محصول القمح الصين تطالب بالقبول الفوري لفلسطين بالأمم المتحدة سوريا وإيران تبحثان إقامة عدد من المشاريع الصناعية بئر شمال الفيض 2 الغازي بالإنتاج.. وزير النفط: إنجاز في ظروف استثنائية مخيم نور شمس في عاصفة الإبادة الجماعية للاحتلال مباقر مسكنة تكسب 51 رأساً من الأبقار كنواة إنتاجية أولية منشأة سرية لـ "إسرائيل" لتخزين الوقود الاحتياطي مظاهرات في إدلب وريف حلب للمطالبة بإسقاط ومحاكمة "الجولاني" وفاة شاب بحادث سير في منطقة سلمية بريف حماة عبد اللهيان لـ "NBC": ما حدث في أصفهان أشبه بألعاب الأطفال ما هي المادة الغذائية التي تؤخر الشيخوخة وتحارب السرطان؟ "مافي ليل" تتخطى حاجز 3 مليون في "يوتيوب" وزارة الإعلام تصدر قراراً بإيقاف عمل "شركة آفاق" تعرف على إجمالي ديون العراق الداخلية والخارجية الصحة تطلق غداً حملة اللقاح الوطنية الشاملة للأطفال أسعار الذهب في الأسواق المحلية تكتل سياسي جديد يطرح مرشحاً توافقياً للانتخابات الرئاسية بالجزائر ما حقيقة إطلاق رونالدو لحية كثيفة؟ "يوفر 32 ألف طن من الوقود".. بدء مشروع 60 ميغا واط في حسياء هل ستنقل "حماس" قيادتها خارج قطر؟