شركة “إندومي” توضح حقيقة انتشار منتجاتها بشكل غير مغلف في الأسواق

أوضح رئيس مجلس إدارة شركة إندومي أيمن برنجكجي أن الشركة لم تطرح منتج “إندومي” بشكل غير مغلف “فرط”، والمنتج المباع في الأسواق بهذا الشكل هو شعيرية سريعة التحضير.

ولفت برنجكجي عبر إذاعة “شام إف إم”، إلى أن هذا النوع يباع دون تغليف تحت مسمى “كسر” من زوائد العملية الإنتاجية، أو بعض الطبخات غير الناجحة.

وبيّن رئيس مجلس إدارة شركة إندومي أن هذا النوع يباع عادةً لمربي الدواجن وغير صالح للاستهلاك البشري، ولكن بعض ضعاف النفوس يشترونه بـ “الشوالات” ويبيعونه في الأسواق، منوهاً إلى أنها غير صحية خاصةً أنها مكشوفة ومعرضة للشمس.

وأكد برنجكجي أن الشركة ما زالت ملتزمة ببيع ظرف الإندومي بأقل سعر ممكن 4000 ليرة في السوق السورية بالاتفاق مع الشركة الإندونيسية، وبشكل قطعي لن يرتفع سعرها خلال الفترات المقبلة، مع الحفاظ على الجودة والنكهة في المواد المستخدمة، مشيراً إلى أن دعم هذا السعر يكون عن طريق التخفيف من الإعلانات، والهدايا وغيرها.

وذكر برنجكجي أن الشركة تعمل على طرح الأصناف الأكثر رواجاً وإقبالاً لدى الناس وهي “الخضار والخضار بالليمون” حالياً، والتي يستجرها أصحاب المحال الصغيرة، بالتالي الشركة لم تعد تستجر المواد الأولية الخاصة بصناعة النكهات المتبقية.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
واشنطن تخسر أهم قواعدها في أفريقيا.. الهيمنة الأمريكية تتهاوى حزب الله: "إيران لا تسعى لتوسيع الحرب في المنطقة" واشنطن تحاول الهرب من المواجهة.. والكيان يريد جرّها والانتحار على عدة جبهات حرس الثورة الإيرانية يخاطب الشعب الإيراني تدمير مقرات للإرهابيين وآليات بالكامل ومقتل العشرات منهم بأرياف دير الزور وتدمر وحلب التجارة الداخلية تتابع عمليات تسويق محصول القمح الصين تطالب بالقبول الفوري لفلسطين بالأمم المتحدة سوريا وإيران تبحثان إقامة عدد من المشاريع الصناعية بئر شمال الفيض 2 الغازي بالإنتاج.. وزير النفط: إنجاز في ظروف استثنائية مخيم نور شمس في عاصفة الإبادة الجماعية للاحتلال مباقر مسكنة تكسب 51 رأساً من الأبقار كنواة إنتاجية أولية منشأة سرية لـ "إسرائيل" لتخزين الوقود الاحتياطي مظاهرات في إدلب وريف حلب للمطالبة بإسقاط ومحاكمة "الجولاني" وفاة شاب بحادث سير في منطقة سلمية بريف حماة عبد اللهيان لـ "NBC": ما حدث في أصفهان أشبه بألعاب الأطفال ما هي المادة الغذائية التي تؤخر الشيخوخة وتحارب السرطان؟ "مافي ليل" تتخطى حاجز 3 مليون في "يوتيوب" وزارة الإعلام تصدر قراراً بإيقاف عمل "شركة آفاق" تعرف على إجمالي ديون العراق الداخلية والخارجية الصحة تطلق غداً حملة اللقاح الوطنية الشاملة للأطفال أسعار الذهب في الأسواق المحلية تكتل سياسي جديد يطرح مرشحاً توافقياً للانتخابات الرئاسية بالجزائر ما حقيقة إطلاق رونالدو لحية كثيفة؟ "يوفر 32 ألف طن من الوقود".. بدء مشروع 60 ميغا واط في حسياء هل ستنقل "حماس" قيادتها خارج قطر؟