جريمة في دوما.. طعن “حماته” 18 طعنة لهذا السبب!

أعلنت وزارة الداخلية عن إلقاء مركز شرطة دوما القبض على شخص قتل والدة خطيبته في دوما بريف دمشق، بعد طعنها 18 طعنة بأداة حادة في الصدر.

وبحسب منشور نشرته وزارة الداخلية على صفحتها في “فيسبوك”، فإن المرأة دخلت مشفى دوما الإسعافي مفارقة الحياة، ومن خلال التحقيقات تبين بأن القاتل هو خطيب ابنتها.

وأشار بيان الوزارة إلى أنه أثناء وجود القاتل في منزلهم الكائن بدوما حي الصفا بقصد الزيارة، حدثت ملاسنة كلامية بين المغدورة والقاتل، مادفعه لطعنها بواسطة سكين مطبخ كانت تستخدمها المغدورة في تقطيع الفواكه ضمن الغرفة التي حصلت فيها الجريمة.

وأُرسلت عدة دوريات وتحري منزل ذوي القاتل والأماكن التي من المحتمل تواجده فيها، وبعد التحري وجمع المعلومات، تم نصب الكمين اللازم وإلقاء القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بطعنه المغدورة بسكين المطبخ بعد حصول ملاسنة كلامية بينهما ولاذ بعدها بالفرار.

ولفتت الوزارة إلى أن هيئة الكشف حضرت إلى المكان وتم تسليم جثة المتوفية لذويها والتحفظ على أداة الجريمة أصولاً، وسيتم تقديم المقبوض عليه إلى القضاء المختص لينال جزاءه العادل.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
وزير الصحة: انضمام سوريا للمبادرة العالمية لمكافحة سرطان الأطفال ثمرة جهد تعاوني سوريا تحذر "إسرائيل" من التمادي في اعتداءاتها على الأراضي السورية ودول المنطقة المقاومة اللبنانية تمطر نيرانها على انتشار لجنود الاحتلال في محيط موقع حدب يارين الاقتراع غداً.. انتخابات مجلس الشعب في مرحلة الصمت الانتخابي استشهاد عسكري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان إسرائيلي على المنطقة الجنوبية اللجنة القضائية العليا للانتخابات لـ"داما بوست": الهدف من الصمت الانتخابي الموازنة بين الأطراف المتن... 141 شهيداً خلال 24 ساعة.. إدانات عربية ودولية للمجازر التي يرتكبها الاحتلال في غزة القبض على العقل المدبر لعملية كرمان الإرهابية في إيران التقدم باعتراض على استبعاد البطاقات الإلكترونية من الدعم الحكومي مستمر اتفاقية بين المصرف التجاري وشركة الهرم.. ما الخدمات المقدمة؟ العقوبات القسرية وسرقة الثروات من أبرز التحديات التي تواجه سوريا في مسيرتها نحو التنمية المستدامة الصمت الانتخابي للمرشحين لانتخابات مجلس الشعب يبدأ صباح يوم غد الأحد سوريا: عودة العلاقة الطبيعية مع تركيا تقوم على عودة الوضع الذي كان سائداً قبل عام 2011 هدوء حذر على خطوط التماس.. مقتل عدد من مسلحي "قسد" بانفجار شمال شرق حلب مصدر طبي يوضح لـ"داما بوست" حقيقة وفاة فتاة بسبب الجوع في الحسكة تسوية جديدة في تلبيسة بريف حمص الشمالي.. مصدر لـ"داما بوست": شاملة للمدينة وبعض القرى حماس تنفي مزاعم "إسرائيل" باستهداف الضيف: هدفها التغطية على المجزرة السعودية تستضيف مواجهة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي وزارة التربية تعدّل وقت بدء امتحانات الدورة التكميلية للثانوية العامة "أخفاها داخل وجبات شاورما".. ضبط مصري حاول تهريب أكثر من مليون جنيه طفل يبتلع بطارية!.. ومشفى حماة الوطني يتدخل روسيا: نُرحِّب بتطبيع العلاقات بين سوريا وتركيا أكثر من 100 شهيد ومصاب بمجزرة إسرائيلية في خان يونس ما بين ارتفاع الجمركة وتأثره بسعر الصرف.. تكلفة شراء أبسط هاتف متطور تزيد عن 2 مليون الخارجية العراقية تكشف عن اجتماعاً "سورياً – تركياً" في بغداد