أجهزة طاقة شمسية لإنارة أحياء متفرقة في دير الزور

بدأت ورشات مجلس مدينة دير الزور بالتعاون مع المنظمات الدولية تركيب أجهزة الإنارة بالطاقة الشمسية لإنارة أحياء متفرقة في المدينة والخطة تركيب أكثر من 125 جهاز إنارة بالطاقة الشمسية.

وأكد رئيس مجلس مدينة دير الزور المهندس جرير كاكاخان لصحيفة الثورة المحلية أنه تم تركيب أجهزة الإنارة بالطاقة الشمسية في حي الجبيلة شارع شركة الكهرباء باتجاه تجمع أقسام الشرطة, وقد تم اختبار عملها وفترة الإنارة حتى ساعات الفجر الأولى ضمن المحاور السابقة, لافتاً إلى استكمال تركيب أجهزة الإنارة على طول شارع بورسعيد من دوار الدلة ولغاية دوار هرابش، بطول إجمالي يصل إلى نحو 1800 متر على جهتي الطريق وذلك على الأعمدة التي تم تركيبها في مرحلة سابقة.

وأشار إلى أن العمل مستمر لإنارة أحياء دير الزور بشكل كامل وضمن هذه الخطة سيتم تركيب أجهزة إنارة بالطاقة الشمسية في المنطقة الصناعية ومتابعة العمل بالتعاون مع غرفة التجارة والصناعة بدير الزور والمنظمات الدولية لإنارة كامل المنطقة الصناعية.

وبين كاكاخان أن مجلس مدينة دير الزور استهدف عدة أحياء بالمدينة في وقت سابق فقد تم تركيب أكثر من 125 جهاز إنارة يعمل على الطاقة الشمسية تشمل أربعة محاور أساسية لجميع أحياء المدينة كما تم تركيب 114 نقطة إنارة تعمل بالطاقة الشمسية لإنارة طريق دير الزور- تدمر ضمن مدخل المدينة الجنوبي، وشملت العملية تركيب 57 عموداً معدنياً تم تركيب 114 نقطة ضوئية عليها لإنارة طرفي الطريق.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
بدء توافد المواطنين لانتخاب أعضاء مجلس الشعب نشرة الطقس اليوم عدوان أمريكي بريطاني على اليمن الصحة تقيم الورشة الوطنية حول المبادرة العالمية لسرطان الأطفال نقابة الفنانين تنعي الفنان والكاتب أحمد السيد عن عمر ناهز 67 عاماً تركيا: "ننتظر دور فعال من روسيا وإيران والسعودية في إعادة علاقتنا مع سوريا" الحضور السوري الـ الخامس عشر.. سوريا تشارك بـ 6 لاعبين في أولمبياد باريس 2024 إيران تدين تصنيف كوبا كراعي للإرهاب روسيا تدين محاولة اغتيال ترامب الاحتلال خسر معركة غزة.. وتعنت نتنياهو سيفجر برميل البارود في رأس "إسرائيل" محافظ الحسكة لــ"داما بوست": المحافظة على أتم الاستعداد للبدء بالعملية الانتخابية من صباح الغد رب ضارة نافعة.. نجاة ترامب من الاغتيال يمهد له الطريق لكرسي البيت الأبيض آخر أرقام وزارة الزراعة في الكميات المسوقة من محصول القمح شراكة بين "التأمين" واتحاد الطلبة وصندوق التسليف الطلابي لدعم العملية التعليمية سوريا تحذر "إسرائيل" من التمادي في اعتداءاتها على الأراضي السورية ودول المنطقة المقاومة اللبنانية تمطر نيرانها على انتشار لجنود الاحتلال في محيط موقع حدب يارين الاقتراع غداً.. انتخابات مجلس الشعب في مرحلة الصمت الانتخابي اللجنة القضائية العليا للانتخابات لـ"داما بوست": الهدف من الصمت الانتخابي الموازنة بين الأطراف المتن... وزير الصحة: انضمام سوريا للمبادرة العالمية لمكافحة سرطان الأطفال ثمرة جهد تعاوني 141 شهيداً خلال 24 ساعة.. إدانات عربية ودولية للمجازر التي يرتكبها الاحتلال في غزة استشهاد عسكري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان إسرائيلي على المنطقة الجنوبية القبض على العقل المدبر لعملية كرمان الإرهابية في إيران التقدم باعتراض على استبعاد البطاقات الإلكترونية من الدعم الحكومي مستمر اتفاقية بين المصرف التجاري وشركة الهرم.. ما الخدمات المقدمة؟ العقوبات القسرية وسرقة الثروات من أبرز التحديات التي تواجه سوريا في مسيرتها نحو التنمية المستدامة