حصول 3 طلاب مشتركين في مبادرة “الأمل” على منح دراسات عليا

بينت عميدة كلية الإعلام في جامعة دمشق د. بارعة شقير فوز 3 طلاب من المشاركين في مبادرة «الأمل» في العاصمة الإماراتية أبو ظبي بثلاثة منح دراسية لاستكمال الدراسات العليا.

 وبحسب صحيفة “الوطن”، أكدت شقير أن زيادة المنح الدراسية المقدمة للطلبة يعكس التزام المبادرة بتعزيز مهارات الشباب العربي في مجال الإعلام وتوفير فرص استثنائية للتعلم والتطور.

ولفتت العميدة إلى مشاركة الطلبة من كلية الإعلام في فعاليات النسخة الثالثة من مبادرة «الأمل»، في الورشات التدريبية المكثفة، إضافة إلى تنظيم زيارات لأهم المؤسسات الإعلامية في الإمارات، وزيارة أبرز الأماكن الثقافية في أبوظبي، وذلك برفقة عدد من الطلبة العرب ذوي التخصصات الإعلامية المختلفة.

وبحسب بيان صحفي، تم تكريم الطلبة المشاركين في المبادرة بحضور عدد من الشخصيات الاعتبارية وممثلين سوريين في الحفل الختامي للمبادرة.

وشددت مديرة المبادرة الإعلامية أمل ملحم على أهمية دعم الطلاب الشغوفين في مجال الإعلام ومساعدتهم على اكتساب المهارات اللازمة، وخاصة في ظل التطورات التكنولوجية المتسارعة، مبينةً أن اختيار الإمارات كموقع للتدريب يعود لتميزها بأحدث التقنيات والمعدات الإعلامية التي تمنح الطلاب فرصة فريدة لتنمية مهاراتهم.

يذكر أن المبادرة منحت الطلاب شهادات تقدير عن مشاركتهم في برنامج تدريبي مكثف نظمته الشركة خلال وجودهم في الإمارات، بالإضافة لاختيار خمسة طلاب متميزين لتلقي منح دراسية لبرامج الماجستير في الجامعة الأميركية في الإمارات، علماً أن الفائزين تم اختيارهم بعناية من لجنة تحكيم مكونة من نخبة الإعلاميين.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
عالمياً.. أسعار النفط ترتفع "ميسي أم رونالدو".. من الفائز بلقب "لاعب القرن الـ21"؟ ارتفاع أسعار الذهب اجتماع أميركي "إسرائيلي" سري برعاية إماراتية.. ما علاقة غزة؟ درجات الحرارة إلى انخفاض اليوم دعم روسي لتحديث وتطوير مشفى الجلدية بجامعة دمشق انفجار سيارة في موسكو وإصابة شخصين بدء شركة خاصة لإدارة وتطوير "الخطوط الجوية السورية" بالعمل قريباً "نفق المجتهد - باب مصلى".. المشروع الأطول والأضخم في سوريا المقاومة العراقية تستهدف موقعاً حيوياً لـ"إسرائيل" في أم الرشراش توقعات الأبراج الأربعاء 24 تموز 2024 المصادقة على عدد من المشاريع الخدمية في محافظة حمص حزب الله يستهدف مواقع الاحتلال شمال فلسطين المحتلة حريق لستر جريمة في ريف درعا الغربي.. عائلة كاملة تقتل "ذبحاً" وفاة طفل بـ "داء الكلب" في دير الزور السد القطري يتعاقد مع سانشيز مدرب "العنابي" السابق شكوى أوروبية في طريقها ضد الاتحاد الدولي لكرة القدم برشلونة المستفيد الأكبر من انضمام ليني يورو لمانشستر يونايتد كرة أولمبياد باريس غداً.. المجر وبريطانيا الأوفر حظاً بالذهب البرلمان العربي يدين قرار الاحتلال تصنيف الأونروا كمنظمة إرهابية آغرو سيريا 2024 غداً بمشاركة أكثر من 60 شركة محلية وعربية ودولية الصين: "مستعدون للعمل مع روسيا في مجال الطاقة" تراجع كبير في ثقة الأمريكيين بـ "الديمقراطية" في بلادهم سوريا: "اتهام الأونروا بالإرهاب سيقود لاحقاً إلى اتهام الأمم المتحدة بالإرهاب" حزب الله يحاصر اقتصاد "إسرائيل" وماكينته العسكرية تطحن قدرات الردع الصهيونية