ما هي المصارف التي أتاح “التسليف الشعبي” السحب منها عبر بطاقاته؟

أعلن مصرف التسليف الشعبي أنه أصبح بإمكان المتعاملين من حاملي بطاقاته التي تعمل على صرافات المصرف العقاري، استخدام كل الصرافات التابعة للتجاري السوري والمصارف المرتبطة بشركة الدفع الإلكتروني “بترا مونيتكس”.

 وأوضح المصرف في بيان له أن المصارف المرتبطة بشركة “بترا مونيتكس” هي الدولي للتجارة والتمويل وبيمو السعودي الفرنسي وفرنسبنك و”بيبلوس سورية” و”الأردن سورية” والشرق و”قطر الوطني سورية” و”البنك العربي سورية” والتوفير والصناعي و”سورية والمهجر” والوطنية للتمويل الأصغر، إضافة إلى المصرفين العقاري والتجاري السوري.

 وذكر “التسليف الشعبي” أن سقف السحب اليومي على الصرافات التابعة للمصرف التجاري السوري والمصارف المرتبطة المذكورة لا يتجاوز 200 ألف ليرة سورية، بينما لا يتجاوز سقف السحب اليومي على الصرافات التابعة للعقاري 500 ألف ليرة سورية.

 وبين المصرف أنه يمكن لحاملي بطاقات التسليف تنفيذ سحوبات يومية على نقاط البيع “بي أو إس” العائدة للمصرف والمنتشرة في فروع المصرف بالمحافظات، ونقاط البيع المنتشرة في مراكز البريد بالمحافظات والمناطق والمدن، بسقف يومي لا يتجاوز 500 ألف ليرة سورية.

وفي وقت سابق أعلن مصرف التسليف الشعبي عن قرض الطاقة المتجددة بدون فوائد بالتعاون مع صندوق دعم الطاقة شريطة الالتزام بالسداد بالمواعيد المحددة، على أن تبدأ الخطوة الاولى تبدأ من فروع صندوق دعم الطاقة بالمحافظات.

وتم تحديد سقف القرض بـ 35 مليون للقطاع المنزلي لا تتجاوز استطاعة المنظومة 3.5 ك.و.ط، وبسقف 85 مليون للقطاعات الاقتصادية (صناعي-تجاري-خدمي) لا تتجاوز استطاعة المنظومة 20 ك.و.ط

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
واشنطن تخسر أهم قواعدها في أفريقيا.. الهيمنة الأمريكية تتهاوى حزب الله: "إيران لا تسعى لتوسيع الحرب في المنطقة" واشنطن تحاول الهرب من المواجهة.. والكيان يريد جرّها والانتحار على عدة جبهات حرس الثورة الإيرانية يخاطب الشعب الإيراني تدمير مقرات للإرهابيين وآليات بالكامل ومقتل العشرات منهم بأرياف دير الزور وتدمر وحلب التجارة الداخلية تتابع عمليات تسويق محصول القمح الصين تطالب بالقبول الفوري لفلسطين بالأمم المتحدة سوريا وإيران تبحثان إقامة عدد من المشاريع الصناعية بئر شمال الفيض 2 الغازي بالإنتاج.. وزير النفط: إنجاز في ظروف استثنائية مخيم نور شمس في عاصفة الإبادة الجماعية للاحتلال مباقر مسكنة تكسب 51 رأساً من الأبقار كنواة إنتاجية أولية منشأة سرية لـ "إسرائيل" لتخزين الوقود الاحتياطي مظاهرات في إدلب وريف حلب للمطالبة بإسقاط ومحاكمة "الجولاني" وفاة شاب بحادث سير في منطقة سلمية بريف حماة عبد اللهيان لـ "NBC": ما حدث في أصفهان أشبه بألعاب الأطفال ما هي المادة الغذائية التي تؤخر الشيخوخة وتحارب السرطان؟ "مافي ليل" تتخطى حاجز 3 مليون في "يوتيوب" وزارة الإعلام تصدر قراراً بإيقاف عمل "شركة آفاق" تعرف على إجمالي ديون العراق الداخلية والخارجية الصحة تطلق غداً حملة اللقاح الوطنية الشاملة للأطفال أسعار الذهب في الأسواق المحلية تكتل سياسي جديد يطرح مرشحاً توافقياً للانتخابات الرئاسية بالجزائر ما حقيقة إطلاق رونالدو لحية كثيفة؟ "يوفر 32 ألف طن من الوقود".. بدء مشروع 60 ميغا واط في حسياء هل ستنقل "حماس" قيادتها خارج قطر؟