الاحتلال الإسرائيلي ينسحب من مناطق في غزة

أفادت وسائل إعلام أن قوات الاحتلال الإسرائيلي انسحبت من مناطق في قطاع غزة المنكوب تحت ضربات المقاومة الفلسطينية.

وذكرت قناة “الميادين” الإخبارية، اليوم، أن قوات الاحتلال وآلياتها العسكرية انسحبت من مناطق توغلها البري في الزوايدة والنصيرات والكرامة ومنطقتي التوام وأبراج المخابرات في الشمال الغربي للقطاع، ومخيم المغازي والبريج وسط القطاع، وشارع الرشيد غربي القطاع، وبيت لاهيا وجباليا وبيت حانون شمالي القطاع.

وأضافت القناة أن الأهالي توجهوا بعد ساعات من انسحاب قوات الاحتلال لتفقد منازلهم وممتلكاتهم في السودانية والصفطاوي.

وكانت قوات الاحتلال بدأت في 27 تشرين الأول / أكتوبر العام الماضي عملية برية توغلت خلالها في عدة مناطق وأحياء في قطاع غزة.

ومنذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة المنكوب الذي دخل يومه الـ 118 وصل عدد الشهداء إلى 27019 فلسطينياً والجرحى إلى 66139 في حصيلة غير نهائية.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
لدعم حملة ترامب الانتخابية.. ماسك يتعهد بـ 45 مليون دولار شهرياً "تحتوي على 24 جثة".. اكتشاف مقبرة جماعية جديدة في ليبيا وزير التربية يناقش مقترحات خاصة بالامتحانات مع معاونيه الجو اليوم حار نسبياً وصحو المقاومة اللبنانية تستهدف مستوطنة "كريات شمونة" بعشرات الصواريخ إغلاق صناديق الاقتراع وبدء عملية فرز الأصوات لانتخابات مجلس الشعب وسط إقبال كبير على الصناديق.. رئيس اللجنة الفرعية القضائية بحمص لـ "داما بوست": تغيير ثلاثة رؤساء مر... انتخابات هادئة في اللاذقية وتطلعات لنهضة جديدة في سوريا ضحايا بانفجار "مخلفات متفجرة" في ثلاث حوادث متفرقة بدير الزور تمديد فترة انتخابات مجلس الشعب لساعتين لتنتهي في تمام التاسعة مساءً 80 شهيداً جراء مجازر الاحتلال في قطاع غزة خلال 24 ساعة الرئيس الأسد: المؤسسات تبنى على الأنظمة..العلاقات الطبيعية بين الدول تكون بسحب كل ما هو شاذ   صحيفة لوموند تكشف عن اعترافات لجيش الاحتلال بفشله يوم "طوفان الأقصى" السوريون ينتخبون ممثليهم في مجلس الشعب.. وزير العدل لـ"داما بوست": اليوم سيقول الشعب السوري كلمته داما بوست تواكب انتخابات مجلس الشعب.. السوريون يمارسون حقهم الدستوري في المراكز الانتخابية مصادر داما بوست: لا صحة للأنباء التي تتحدث عن إقتحام مراكز انتخابية في درعا الرئيس الأسد يُدلي بصوته في انتخابات أعضاء مجلس الشعب رئيس الحكومة وعدد من الوزراء يدلون بأصواتهم بالانتخابات التشريعية.. عرنوس:  نحن بمرحلة جديدة ونتطلع ... مصادر داما بوست: مثيرو شغب حاولوا اقتحام مبنى قيادة الشرطة ولا صحة لسقوط قتلى في السويداء بدء توافد المواطنين لانتخاب أعضاء مجلس الشعب نشرة الطقس اليوم عدوان أمريكي بريطاني على اليمن الصحة تقيم الورشة الوطنية حول المبادرة العالمية لسرطان الأطفال نقابة الفنانين تنعي الفنان والكاتب أحمد السيد عن عمر ناهز 67 عاماً تركيا: "ننتظر دور فعال من روسيا وإيران والسعودية في إعادة علاقتنا مع سوريا"